الشركة المصنعة لمعدات CNC مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة من الصين.
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » المواد الفنية » مبدأ العمل وتطبيق آلة وضع علامة ليزر 3D

مبدأ العمل وتطبيق آلة وضع علامة ليزر 3D

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-04      المنشأ:محرر الموقع

主 图 -02 主 图 -01

مبدأ العمل:

تُستخدم أشعة الليزر عالية الكثافة لإضاءة قطعة العمل محليًا لتبخير المواد السطحية أو إنتاج تفاعلات كيميائية ، وبالتالي تغيير اللون وترك علامات دائمة. يمكن للنقش بالليزر تمييز الكلمات والرموز والأنماط المختلفة وحتى النقش بالليزر. يتم إنشاء شعاع الليزر المستخدم في الوسم بالليزر بواسطة الليزر. بعد سلسلة من نقل الضوء ومعالجته ، يركز شعاع الليزر أخيرًا على العدسة البصرية ، ثم يركز على التركيز عالي الطاقة. ينحرف الشعاع في شعاع الليزر. تستخدم النقش بالليزر ثنائي الأبعاد التقليدي وضع التركيز الخلفي ، والذي يمكن إكماله فقط ضمن نطاق محدد ، بينما تستخدم آلات الوسم بالليزر ثلاثية الأبعاد أولاً طرق الكشف المتقدمة لتشكيل نتوءات دائمة. استخدم مبدأ الضوء هذا كمبدأ عمل لصورة الشمعة. من خلال التحكم بالبرنامج وحركة عدسة التركيز الديناميكي ، يمكن الحصول على تركيز أكثر ديناميكية. ركز الليزر على موسع الحزمة وقم بتغيير تركيز شعاع الليزر لتحقيق أغراض مختلفة. سطح دقيق يركز على المعالجة.

02 03

مجالات التطبيق:

نحت كبير

تتبنى العلامة التجارية ثلاثية الأبعاد وضعًا بصريًا مُركّزًا مسبقًا ، وتستخدم مرايا انحراف أكبر لمحور X و Y ، والتي يمكنها تكبير بقعة الليزر ، ولديها دقة تركيز أفضل وتأثير طاقة أفضل ؛ إذا كانت العلامة ثلاثية الأبعاد في نفس التركيز ، يتم استخدامها على أنها ثنائية الأبعاد. تكون دقة الوسم أعلى ، ويمكن أن يكون نطاق الوسم أعلى.

طالما تم تعيين شكل الجزء مسبقًا ، يمكنك ببساطة تغيير الإعدادات لتتناسب مع الطول البؤري وموضع العلامة وتغيير الشكل لمواضع المنتج المختلفة دون تحريك الجزء. . العمل عدة مرات أو إنهاء النقش بالليزر.

نقش عميق

من الصعب وضع علامة أعمق على سطح المادة. لأنه في عملية النقش ، سيؤثر عدم استقرار طاقة الليزر على تأثير وكفاءة النقش العميق. الطريقة التقليدية للنحت العميق هي الطريقة الكهربائية في عملية النحت. انقل منصة الرفع إلى ارتفاع معين في أي وقت للتأكد من أن سطح الليزر في بؤرة التركيز. معالجة العلامات ثلاثية الأبعاد العميقة ، التأثير المثالي ، الكفاءة العالية ، يمكن أن تقلل من تكلفة منصة الرفع الكهربائية.

النحت العالي والمنخفض

في وضع التعليم ثنائي الأبعاد التقليدي اليوم ، يجب وضع الأجزاء على نفس المستوى ، ويجب أن يكون سطح العملية على نفس المستوى لأداء عملية التشكيل. يمكن استخدام وظيفة آلة الوسم بالليزر ثلاثية الأبعاد لتحقيق التشكيل الفريد للأجزاء. حتى في المنحدرات الشديدة ، يمكن الحفاظ على اتساق المعالجة بحيث لا يتم تشويه المحتوى المعالج ولا يشكل انحرافًا في اللون. إنه يسهل إلى حد كبير نقش الهيكل ثلاثي الأبعاد لقطع العمل ، ويقلل من العملية ويحسن كفاءة الوسم.

محفور على أي سطح

نظرًا لأن الوسم ثلاثي الأبعاد يمكن أن يغير بسرعة البعد البؤري وموضع شعاع الليزر ، فيمكنه تحديد الأسطح التي كان من المستحيل تحقيقها في السابق في 2D. بعد استخدام 3D ، يمكن إتمام عملية تعليم الأسطوانة كقوس معين في وقت واحد ، وبالتالي تحسين كفاءة المعالجة بشكل كبير.

ختم تنقش اللون

يمكن الحصول على علامات سوداء وبيضاء أو حتى ملونة على نفس المستوى بتأثيرات أغنى. من أجل تشويه سطح المعادن العامة مثل الألمنيوم المؤكسد ، عادة ما تستخدم نبضات عالية التردد لتمييز الحالة بالطاقة الكافية وبعض الضباب. تؤثر مسافة التمويه بشكل كبير على توزيع الطاقة وتأثير لون الليزر على سطح المادة. بالنسبة لمستخدمي العلامات ثنائية الأبعاد العامة ، حتى إذا لم يكن هناك علامات على السطح أو معالجة الصور ، بالنسبة لوظيفة وضع العلامات ثلاثية الأبعاد ، فإن المعالجة المسطحة متعددة الألوان ثلاثية الألوان مهمة جدًا أيضًا. الميزات المتقدمة الأخرى.


شاندونغ Igolden CNC هو المورد الحلول لتطبيق CNC مع التكنولوجيا الرئيسية وحقوق الملكية الفكرية المستقلة.

رابط المنتج

فئة المنتجات

اتصل بنا

إضافة: حديقة الصناعية الخاصة، يو هوانغ مياو تاون، شانغ، جينان، شاندونغ
بريد إلكتروني :sale005@igoldencnc.com
ال WhatsApp:0086-18660188728.
حقوق النشر2021 شاندونغ Igolden CNC التكنولوجيا المحدودة
مدعم منsdzhidian.