الشركة المصنعة لمعدات CNC مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة من الصين.
أنت هنا: مسكن » أخبار » المواد الفنية » برنامج CNC Router لآلة جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي

برنامج CNC Router لآلة جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي

تصفح الكمية:105     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-20      المنشأ:محرر الموقع

يحسن برنامج Router CNC من أتمتة المعالجة باستخدام عمليات التصنيع أو التنسيق الأخرى. يجعل برنامج Router CNC المنتج النقش أكثر دقة ومتسقة. وظائف برامج جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي وجعل خطة توجيه CNC في الواقع. مع التغيير المستمر للتكنولوجيا، سيتم أيضا ترقية خطط جهاز توجيه CNC الخشب، والذي مفيد للغاية لتوسيع نطاق منتجات أكثر فعالية من حيث التكلفة وإنتاجها للعملاء. كشركة مصنعة لبرنامج Carman أو برنامج CNC Router للمبتدئين، كم هو برنامج جهاز توجيه CNC الخاص بك؟

CNC نوع برنامج التوجيه

عملية المعالجة بأكملها من التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، من التصميم إلى التصنيع، أساسا ثلاثة أنواع مختلفة من البرامج، وهي برامج CAD و CAM و CNC. انهم جميعا مجانا ودفع نسختين.

CAD، تمثل التصميم بمساعدة الكمبيوتر، يستخدم لتحويل فكرة خطة جهاز توجيه CNC أو مشروع CNC إلى رسم أو ملف.

الكاميرا، يمثل التصنيع بمساعدة الكمبيوتر، وهو البرنامج الذي يحول إشارات الملفات إلى رمز G، والذي يمكن فهمه بواسطة جهاز توجيه CNC الخشب.

يستخدم برنامج التحكم في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للتعامل مع رمز G وينقل إشارة محرك الأقراص لنقل مغزل جهاز توجيه CNC على طول المسار المطلوب.

تطبيق برنامج التوجيه CNC

بتكنولوجيا CNC لها تأثير على جوانب مختلفة من صناعة التصنيع. حلت آلة نقش الخشب CNC استبدال طريقة النقش التقليدية، وبرنامج Router CNC يستبدل أيضا الرسم اليدوي للتعبير عن خطة توجيه CNC بسرعة أكبر. لمعرفة كل نوع من أنواع أجهزة توجيه CNC الخشبية الثلاثة، تحتاج إلى معرفة سير عمل الجهاز CNC Router.

يمكن تلخيص عملية العمل لآلة جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي لفترة وجيزة لأن المراحل الثلاث التالية:

  • تصميم نموذج

  • توليد G كود

  • G الرمز يسمح جهاز توجيه CNC بالعمل وفقا لمسار التصميم لدينا

من خلال المرحلة المذكورة أعلاه، يتم استخدام الخطوة الأولى باستخدام برنامج CAD، ويتم استخدام الخطوة الثانية. يتم تحقيق الخطوة الثالثة بواسطة برنامج التحكم في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

أدناه سأفصل برنامج توجيه CNC المستخدم في هذه العمليات.

#Step 1 تصميم النموذج الخاص بك - برنامج CNC CAD

أولا، يقوم المشغل بإنشاء تصميم باستخدام القالب المتوفر على برنامج CAD أو برنامج CAD. هذه الخطوة تجعل فكرة مشروع CNC الخاص بك إلى ملفات المتجهات.

يتم استخدام برنامج CNC CAD لتحسين إنتاجية المشغل، وتحسين جودة التصميم، وتحسين الاتصال من خلال المستند، وإنشاء قاعدة بيانات التصنيع. في الأساس، يرسم على الكمبيوتر، ويتم تطبيق القياس على الرسومات. يمكن لبرنامج CNC CAD إنشاء وتعديل التصميم الخاص بك. هذا هو كيف \"مخطط \" من \"blooprint \" في معالجة CNC.

في نقش CNC، فإن تنسيق الملف الأكثر شيوعا هو DXF. إنه امتداد ملف للصور الرسومية ويمكن إمكانية التشغيل البيني للبيانات بين برنامج CAD CNC Router والبرامج الأخرى. يمكنك فتح ملف DXF في أنظمة تشغيل MOS و Windows.

إذا كنت برنامج تشغيل جهاز توجيه CNC للمبتدئين، أو لا يمكنك تقديم مفهوم مشروع CNC جيد، فهناك العديد من المواقع الإلكترونية لتوفير DXF مجانا أو غيرها من ملفات التنسيق. يمكنك تنزيل ملفات ناقلات متعددة كنت مهتما، على سبيل المثال، بتنسيق DXF أو SVG أو EPS أو ممارسة قطع الخشب CNC أو النقش.

بوب cad cnc راوتر البرمجيات

يحتوي Wood CNC Router على العديد من برامج CNC CAD. مدفوعة ومجانية. حاليا، يشتمل برامج CNC CAD الأكثر شيوعا التي تشمل وحيد القرن وأوتوكاد وسوليدكس، SketchList3D، Fusion 360، Wings 3D، إلخ. الإصدار المجاني من برنامج CAD هو أسهل الاستخدام. النسخة المدفوعة من وظيفة البرنامج هي أكثر، ولكنها تستغرق وقتا معينا من الوقت للتعلم. لا يوفر فقط رسم ثنائي الأبعاد، ولكن أيضا يساعد في إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد.

#STEP 2 إنشاء G كود - كام برامج التوجيه CNC

يتلقى برنامج CNC CAM ملف رسم CAD ويقوم بإنشاء رمز G. هذا ضروري لآلة جهاز توجيه CNC لتشغيل توجيههم. من الضروري ترك جهاز توجيه CNC يعرف مسار العمل المحدد عبر رمز G.

رمز G، والرجوع إلى الرمز العام، يتم التحكم فيه مباشرة بجهاز نقش الخشب CNC الخاص بك. إنها واحدة من لغات البرمجة الأكثر شعبية واستخدامها على نطاق واسع. يستخدم G كود للتواصل مع آلة جهاز توجيه CNC ونقل الجهاز للتحرك في الوضع المطلوب.

لفترة وجيزة، يقوم برنامج CAM الخاص ب CNC Router بتحويل ملف التصميم الخاص بك إلى جهاز توجيه CNC خشبي لفهم وتوليد لغة رمز G. في الأساس، هذا يعني إدخال الأمر ولديه آلة مخصصة لتنفيذه على الفور.

هناك عدة أنواع من ملفات التعليمات البرمجية G، تتضمن الأنواع الأكثر شيوعا .cnc، .nc و .tap.

يمكن لبرنامج CNC CAM القضاء على الفجوة بين التصميم والتصنيع عن طريق تطبيق الرسومات والتصميم والنماذج بشكل مناسب. إنه يوفر مخرجات متوقعة، وتوسيع نطاق الإنتاج والتصنيع في النهاية.

البوب ​​كام cnc راوتر البرمجيات

هناك أيضا العديد من برامج CNC CAM في آلة جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي. على سبيل المثال، فإن أفضل برنامج CNC CAM CAM يشمل MasterCam، وما إلى ذلك من Powermill، MeshCam، ONECNC، SolidWorks. يتضمن برنامج Router Cam CNC Cam CNC Free Freemill، G- بسيط، Pycam، إلخ.

#STEP 3 الإجراء G-Code and Drive CNC Router Mobile - CNC CNC Control Control

تتم معالجة رمز G الذي تم إنشاؤه بواسطة برنامج CNC Router Cam بواسطة برنامج التحكم CNC. المهمة الرئيسية لعنصر التحكم هي إدخال رمز G وتوفير الإخراج الكهربائي الصحيح لتشغيل جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي. يتم توصيل برنامج التحكم مباشرة إلى وحدة تحكم من خلال بروتوكول النقل.

بشكل عام، هناك برنامجان للتحكم في CNC. واحد هو برنامج التحكم في جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي في جهاز التوجيه، والآخر هو برنامج يستند إلى الكمبيوتر الشخصي. يتضمن برنامج التحكم في جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي الأكثر شعبية، سلسلة ماخ، LinuxCNC، Turbocnc، أجهزة إرسال GCode العالمية، وما شابه ذلك.

إذا اخترت نظام تحكم جهاز توجيه CNC، فأنت بحاجة إلى مراعاة ما يلي:

  • واجهة المستخدم الودية وبديهية؛

  • الأجهزة التي تستخدمها: تحكم تشغيل البرنامج؛

  • بروتوكول نقل؛

  • تحديث التردد.

أفضل مبتدئين برنامج CNC

نظرا لأن كل شخص لديه خلفية تعليمية مختلفة، وقدرة التعلم والقدرة التشغيلية، فمن الصعب تسمية أفضل برامج CNC للمبتدئين. أستطيع أن أقول فقط أن مبتدئين برامج جهاز توجيه CNC بحاجة إلى العثور على برامج جهاز توجيه CNC، والتي يمكن أن تنمو بشكل مريح وتنمو.

لا يحتوي كل برنامج CNC CAD / CAM على برامج CNC CAD / CAM، وكان كل مشغل آلة جهاز التوجيه CNC لديه مهارات واحتياجات مختلفة.

يحتاج المبتدئون إلى قضاء وقت معين لتعلم أساسيات برنامج توجيه CNC. يمكنهم تنزيل برنامج توجيه CNC المجاني عندما يبدأون في التعلم وتكون على دراية بالبرنامج. والمبتدئين بحاجة إلى العثور على أحدث برامج CNC CAD / CAM أثناء التعلم والاستخدام.

هل يصعب تعلم برامج جهاز توجيه CNC؟

هذه مشكلة يبدو أنها تحتوي على الكثير من الإجابات المختلفة وتجادل باستمرار. باعتبارها لا لبس فيها، فإن الجواب ليس مجرد بسيط أو لا.

إذا فهمت الرياضيات الأساسية وإتقان الشغل، فإن برمجة CNC الأساسية ذاتها سهلة التعلم. على الرغم من، بالنسبة لمهارات برمجيات جهاز توجيه CNC المتوسطة والمتقدمة، فهي مناسبة لعملية النجارة المعقدة، فقد يستغرق الأمر وقتا طويلا وحتى سنوات وتعلم.

حاليا، العديد من برامج جهاز التوجيه السيطرة لديها واجهات مستخدم ودية وسهلة التعلم والتشغيل. لذلك، بالنسبة لمتطلبات المعالجة البسيطة، حتى مبتدئين في CNC Router يمكن أن يتعلمون استخدام برامج توجيه CNC هذه في فترة زمنية قصيرة.

كيفية اختيار برنامج التوجيه CNC

سيقدم لك معظم الشركات المصنعة بعض خيارات برامج جهاز توجيه CNC المجانية عند شراء آلة نقش الخشب CNC. يمكنك أيضا الاختيار من عادات الاستخدام الخاصة بك أو تجربتك. إذا اخترت أفضل برنامج توجيه CNC لجهازك، فيجب عليك الانتباه إلى ما يلي:

1. التعامل مع المتطلبات. قبل تحديد البرنامج، تأكد من احتياجات المعالجة الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت محفورا أساسا أو قطع وضع ثنائي الأبعاد، فيمكن لأوتوكاد أو CAXA CAD تلبية احتياجاتك. ومع ذلك، إذا كنت تقوم بإجراء تخفيف معقد، فقد تحتاج إلى اختيار برنامج توجيه CNC يمكن أن يكون النمذجة ثلاثية الأبعاد، مثل ArtCam.

2. مجانا أو الدفع. هذا هو أيضا الخيار الذي تحتاجه لوجه. اليوم، يمكن للعديد من برامج جهاز توجيه CNC المجاني تطبيق أنماط 2D و 3D متعددة من التصميم والنمذجة. قد يكون للمساءات البرباءة مزيدا من الميزات المتقدمة أو أكثر تقدما من الحرة.

3. المهارات الفنية. قد تحتاج إلى تقييم مهاراتك الفنية. بالنسبة إلى أيدي جديدة، قد تبدأ ببرنامج CNC CAD / CAM بسيط وسهل التعلم. على الرغم من أنك إذا كنت بحاجة إلى برنامج توجيه CNC النمذجة ثلاثية الأبعاد لإجراء أعمال إغاثة معقدة، فقد يستغرق المبتدئين المزيد من الوقت للتعرف على نفسك.

4. المعاملة لواجهة المستخدم. وهو أيضا عامل مهم في اختيار برنامج CNC Router. واجهة مستخدم بسيطة وأنيقة ودية تسمح للمشغلين بالعمل بكفاءة.

اقتراحات لأجهزة أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي الخشب

كما يقول المثل، فإن الحصان الجيد يستحق السرج الجيد. يحتاج برنامج Router CNC ممتاز إلى الجمع بين جهاز توجيه CNC جيد لممارسة أفضل تأثير لها. يتم التعرف على أجهزة توجيه الأخشاب باستخدام الحاسب الآلي لدينا من قبل معظم المستخدمين للحصول على جودة عالية الجودة وخدمات الجودة.

أريد أن أوصي مجموعتين من آلات توجيه CNC على الفور. كلاهما تلقى تعليقات إيجابية من العملاء. بمساعدة برنامج Router CNC، يمكن لجهاز توجيه CNC الخشب الخاص بنا إكمال الطلب المعالج الخاص بك مع كفاءة عالية وجودة الجودة.

主图01.


التوصيل التلقائي لخط إنتاج آلة صناعة الأثاث CNC

هذا هو استبدال أداة التلقائي CNC متداخلة مع نظام تحميل تلقائي وإلغاء تثبيت. مناسبة جدا لإنتاج الأثاث الألواح. لديها مستويات عالية من الأتمتة، من الحمل، وتحديد المواقع، القطع، الحفر، فتحة إلى لوحة تفريغ، يتم إكمال جميع العمليات تلقائيا.

تم تجهيز الجهاز مجلة أداة الدوار على غرار التنين، والتي يمكن أن تحقق تغيير أداة ثانية. 8-12 أدوات في أدوات الأدوات يمكن أن تنفذ 8-12 عمليات مختلفة خلال معالجة واحدة. يستخدم جهاز توجيه CNC المتداخل على نطاق واسع في خزائن الإنتاج والخزائن وإنتاج الأثاث الأخرى للأثاث.

نظرا لأن جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي هذا يستخدم بشكل أساسي لعملية النجارة 2D، فيمكن استخدامه مع برنامج توجيه مكاتب CNC متعدد 2D. مثل أوتوكاد، Type3، إلخ.

主图01.


جهاز توجيه CNC ATC مع جهاز دوار

يوفر جهاز توجيه CNC Timber ATC AXIS AXIS AXIS فحسب، بل يقوم أيضا بجهاز تدوير أمامي أيضا. لذلك، لا يمكن أن يكمل فقط عمل النقش ثلاثي الأبعاد المعقدة، ولكن أيضا أعمال أسطوانية محفورة. وهو مناسب للقطع والنقش ذو الحجم الكبير. يمكن للأدوات التلقائية تحقيق سكين تغيير سريع، قم بتوصيل عمليات متعددة بسلاسة. هذا يقلل بشكل فعال من الوقت غير الإنتاج ويحسن بكفاءة العمل بشكل كبير.

نظرا لأن جهاز توجيه CNC هذا يمكن أن يؤدي تشغيل النجارة ثلاثية الأبعاد، فيمكنه اختيار برنامج توجيه CNC ثلاثي الأبعاد مثل ArtCam و AutoCAD و Mastercam و Powermill وما إلى ذلك.

استنتاج

باستخدام برنامج Router CNC، يمكنك التحكم الكامل في جميع عمليات المعالجة ونهايات المراقبة. إذا اخترت برنامج توجيه CNC الصحيح، فسيتم إكمال عملية المعالجة بأكملها بشكل مطرد، مما ستحسن كفاءة الإنتاج بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يتم ضمان دقة وتناسق المنتجات في الإنتاج على نطاق واسع.

باختصار، يتم تقسيم برنامج التوجيه باستخدام الحاسب الآلي إلى ثلاثة أنواع، CAD، CAM، وبرامج التحكم. هناك الآن بعض البرامج جنبا إلى جنب مع وظائف CAD و CAM. نظرا لميزاتها الغنية واجهات المستخدم الودية وسهولة التعلم، فإن برنامج CNC CAD / CAM هو أكثر شعبية. في حالة البرامج، هناك عدد قليل من الأشياء، مثل متطلبات المعالجة أو المهارات الفنية المجانية أو المدفوعة، إلى الاهتمام.

سواء اخترت برنامج جهاز توجيه CNC، فإن البرنامج الأفضل لعمليتك هو أفضل برنامج توجيه CNC.